الأربعاء، 14 مايو 2014

ما لا يجب تناوله من أطعمة قبل الجماع!!

لربما هو أمر غريب أن تعرفي أن هنالك بعض الأنواع من الأطعمة التي يحظر عليك تناولها قبل عملية الجماع، والسبب أنها تعمل على تعطيل هذه العملية بالشكل المطلوب، وفي هذا المقال نتعرف على هذه الأطعمة الممنوعة والتي منها:
  • النعناع: قد يبدو وأنّ النعناع فكرة جيّدة للتخلّص من رائحة الفم الكريهة قبل الجماع، ولكّنها ليست كذلك على الإطلاق! إذ إن الأبحاث أظهرت قدرته على تخفيض نسبة التستوستيرون في الجسم، ما يخفّف الرغبة الجنسيّة بشكل كبير، كذلك، فإن مضغ علكة بنكهة النعناع تزيد من نسبة دخول الهواء إلى الفم، ما قد يسبّب التجشؤ، وهو آخر ما تريدين حصوله في السرير.
  • البطاطا المقلية: لعلّ الدهون غير المشبّعة الموجودة في البطاطا المقليّة كما الهوت دوغ وسائر الوجبات السريعة تؤثّر بشكل كبير على مستويات هرمون التيستوستيرون، ليترتب عن ذلك أثر كارثي على الرغبة الجنسية وحسن سير العلاقة الحميمة.
  • التوفو: رغم احتوائه على العديد من الفوائد الغذائيّة، يحتوي التوفو على نسبة عالية من phytoestrogens الموازي للأستروجين، ما يقتل الرغبة الجنسية بشكل كبير خلال العلاقة لدى الرجال والنساء على السواء.
  • الفواكه بعد وجبة كبيرة: في حين أنّ هضم الفواكه يكون سهلاً وسريعاً، يشكلّ تناولها بعد وجبة كاملة مشكلة جدية، حيث تتعرّضين لاضطرابات في المعدة ومغص وتشنّج مصطحب بالغازات، وهو أمر غير محبّب على الإطلاق خلال العلاقة الحميمة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق