الخميس، 2 أكتوبر 2014

استخدمي اللوز لنحت جسمك كما تريدين!!

تلذذي بطعم اللوز اللذيذ، وبنفس الوقت اغتنمي الفرصة واحصلي على الوزن المثالي، وذلك من خلال تناولك لهذه المكسرات اللذيذة؛ حيث أظهرت دراسة حديثة أنّ الأشخاص الذين يتناولون اللوز بشكل يومي ومنتظم يعرفون خسارة ملحوظة للوزن، كما تحسّن كبير في مستوى الدهون الجيّدة في الدم.

فتركيبة اللوز، في مختلف أشكاله، غنيّة بالفيتامين B كما الزنك، ما يساعد في السيطرة على الشهيّة وتخفيف الرغبة بتناول السكريات، وإليكِ بعض الطرق البسيطة التي تساعد في خسارة الوزن بفضل اللوز:

تناول حفنة من اللوز كبديل للوجبة الخفيفة: استبدلي النقرشات اليوميّة الغنيّة بالسعرات الحراريّة ما بين الوجبات بحفنة من اللوز، فهي لا تحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة، كما أنّها غنيّة بالألياف ما سيساعدكِ على الشعور بالشبع لوقت أطول.
إضافة اللوز إلى وجبة الفطور: لا شيء أفضل من بدء يومكِ بالقليل من حبوب اللوز، فهي تحتوي على البروتينات التي تمدّكِ بالطاقة اللازمة وتبعد عنكِ احتمال الإفراط بتناول الطعام.

برش القليل من اللوز فوق حبوب الإفطار: تحبين شرب الحليب صباحاً مع حبوب الفطور؟! قومي ببرش القليل من اللوز فوقها لإضافة لذيذة ستساعدكِ على التخلّص من تلك الكيلوغرامات الزائدة.
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق