الثلاثاء، 25 فبراير 2014

8 أطعمة لتقوية رغبتك الجنسية

يضطر البعض للجوء إلى بعض الأقراص الدوائية لمجرد حدوث أي تراجع في الرغبة الجنسية، إلا أن هناك مجموعة من الأسرار التي قد تساعدك على تقوية رغبتك الجنسية بشكل طبيعي دون الحاجة إلى تلك المواد الكيميائية التي قد يكون لها تأثير ضار على الصحة.
1- العرقسوس:
أثبتت عدد من الدراسات أجريت في شيكاغو أن النساء الذين تعرضوا لرائحة العرقسوس تزيد لديهن الرغبة الجنسية بنسبة 13%، ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه الرائحة تحدث تفاعلات كيميائية في الدماغ.
2- الرياضة:
أي نوع من التمارين الهوائية “ركوب الدراجات والسباحة والجري واليوغا” يمكن أن تدفع تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، كما تزيد هذه التمارين من هرمون التستوستيرون، الذي يجعل الإنسان لديه رغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة.
3- تحدي النفس:
أظهرت الأبحاث الحديثة أنه عند المشاركة في تحديات جديدة ومثيرة سواء بمفردك أو مع شريك حياتك، يساعد ذلك في تأجيج الرغبة الجنسية.
4- الأشياء الطبيعية:
مثل الحلويات الطبيعية التي تجذب النساء إلى الجنس خاصة في فترة الإباضة.
5- الأطعمة:
هناك منشطات طبيعية تكمن في تناول الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية مثل المحار الذي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، وأيضا غني بالعناصر الضرورية للأداء الجنسي والخصوبة.
6- التوقف عن التدخين:
من المعروف أن التدخين يؤثر على وصول الدم إلى الأعضاء الجنسية، كما إنه يسبب ضيق الأوعية الدموية.
7- الفواكه والخضروات:
تناول الفواكه والخضروات يساعد في وصول الدم إلى الأجهزة الجنسية، لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة ومجموعة من الفيتامينات.
8- العسل:
يحتوي العسل على فيتامين B، ويساعد العسل في رفع درجة الإثارة الجنسية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق